المنتدى الأول للمغاربة المقيمين في المملكة العربية السعودية
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك أو لم تقم بتسجل الدخول. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك أو لم تقم بتسجل الدخول. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أصبح بإمكان المواطنين المغاربة المقيمين بالخارج التواصل عبر موقع إلكتروني جديد للتعبير عن آرائهم و تبادل وجهات النظر حول واقع وإشكالات الهجرة، وكذا التعبير عن مقترحاتهم بشأن الدينامية التي شرع فيها المغرب منذ مدة في أفق إحداث المجلس الأعلى للجالية المغربي

الرئيسيةسياحة والصفرأحدث الصورالتسجيلدخول
حرب بين ضمائرنا والواقع أعمق.والحيات.. أعمق وأحلى مما نتصوّر حينما ننثرُ ألوانَ الحبِّ في الآفاق...
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور ديكورات جبس اكتر من روعة
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 13, 2010 10:15 am من طرف hjjy

» جلابيات مغربية راءعة
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالأحد مارس 14, 2010 3:42 pm من طرف يحي

» تشكيلة من الأزياء المغربية
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالأحد مارس 14, 2010 3:01 pm من طرف يحي

» عباات في غايت الجمال
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالأحد مارس 14, 2010 2:52 pm من طرف يحي

» جلسة ولا في الأحلام بصور
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالسبت فبراير 27, 2010 6:13 pm من طرف mohamad

» فن الجبس العصري
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالسبت أكتوبر 17, 2009 2:17 pm من طرف زائر

» فن الجيس العصري
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالسبت أكتوبر 17, 2009 2:08 pm من طرف زائر

» فن الجبس العصري
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالسبت أكتوبر 17, 2009 1:52 pm من طرف زائر

» الامير الحزين للديكورات
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالأربعاء مايو 27, 2009 5:52 am من طرف زائر

» الوطـنـية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالسبت أبريل 25, 2009 1:28 pm من طرف abderrahman

» اقتصــادية
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالسبت أبريل 25, 2009 1:16 pm من طرف abderrahman

» الأتفاقيات الجديدة
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالسبت أبريل 25, 2009 12:16 pm من طرف abderrahman

» نزار بركة يشيد بصمود الاقتصاد المغربي في مواجهة الأزمة المالية
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالسبت أبريل 25, 2009 12:05 pm من طرف abderrahman

» معطيات عامة عن الاقتصاد المغربي
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالسبت أبريل 25, 2009 11:51 am من طرف abderrahman

» القروض وشبح التضخم يهددان الاقتصاد المغربي
اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالسبت أبريل 25, 2009 11:39 am من طرف abderrahman

البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التنمية الأجتماعية في أفاق العهد الجديد
حرب بين ضمائرنا والواقع
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
bhttps://alouajdi-098.yoo7.com/admin/forum?part=modules&sub=portal&mode=edit_index_mod&dest=admin_index_modules&pid=-1&modid=9&extended_admin=1&sid=3af8e86a95d0909eae4a8abdc56454afrothersoft.com
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 227 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mou3ad1984 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 144 مساهمة في هذا المنتدى في 129 موضوع

اذا انت قايم تبي تروح

كاتب الموضوعرسالة
abderrahman
Admin
abderrahman

بطاقة الشخصية
شباب منفوحة شباب منفوحة:
اذا انت قايم تبي تروح Left_bar_bleue0/0اذا انت قايم تبي تروح Empty_bar_bleue  (0/0)

اذا انت قايم تبي تروح Empty
مُساهمةموضوع: اذا انت قايم تبي تروح   اذا انت قايم تبي تروح Icon_minitimeالإثنين أبريل 20, 2009 11:57 pm

اذا انت قايم تبي تروح Erra
السلام عليكم

هلااااا بأحلى اعضاء
بقروب ابونواف
اذا انت قايم تبي تروح لدوام او فاتح ايميلك يالسرسري بالدوام اقولك
اذا انت قايم تبي تروح Good
السرسريكلمة عامية تطلق على الشخص الغير مبالي وخبيث في نفس الوقت(هذه الترجمه للكلمة الواردة في السطر ما قبل الصورة الاولى) افلقني اذا فهمتوا
اما اذا كنت فاتح الايميل باخر اليل خذ هالدبدوب افقش عليه
افقش= اكذب..انصب..هك
اذا انت قايم تبي تروح Rose
نبدا
1
2
3
افتح ألبك
مع
جورج قرداحي
اهلااااااا وسهلاااااااا فيكون في حلئه جديدة من برنامجكون
افتح ألبك
وزي ما عودناكن في كل حلئة بنجيب اثنين يكون بيناتهن خلاف واحنا بدورنا نعيدن لبعضنمن شان يكونو زي اول..صحبه يعني
واليوم معنا عزوز ساكن بطريق صلبوخ وهو طبعااااا من اكبر القرصونات في منطئتهم ونشأت فيههاي المهنه واقصد حب هاي المهنه من الطفوله لأنو كان بيروح يشتري لأصحابه الفسحه من المئصف بتاع المدرسه وبعدين كبرت معه العمليه وصار يروح يشتري للشباب العشاء والغداء في الاستراحهلحد لمكبر وصار قرصون اد الدنيوممكن بعد كم سنه حيكون كوسه من الحماس للمهنه يعني
<<<<لا تتميلغ واجد واختصر
جورج قرداحي: عزوز هيئتك ملبك شوبك اول مره تجلس ادام الكاميرا
عزوز: ايه ياجورج ما تعودنا
جورج قرداحي: صحيح يا اخ عزوز بيلئبونك( بالحارة اوالضيعه او الفريج)عزوز ابو سعبوله
عزوز: ايه.. ( وش دراك اوشوعرفك اوشلون عرفت) ياجورج
فاصل
اخي القارئ ضع الكلمات في اللون الازرق بما يناسبه في اللون البنفسجين
اذا انت قايم تبي تروح 09اذا انت قايم تبي تروح 09اذا انت قايم تبي تروح 09اذا انت قايم تبي تروح 09
اذا انت قايم تبي تروح 09اذا انت قايم تبي تروح 09اذا انت قايم تبي تروح 09
(جورج قرداحي يقول وش هالنشبه الي مسك خط)
جورج قرداحي: اخي عزوز انت جاي اللحين عنا للبرنامج لتؤل أصتك شو خبرنا احنا وللمشاهدين شو الخلاف او شو (الهرجه)..يالله اختصرر
عزوز: انا كان لي صديق ايام الطفوله اسمه عبوووودوكنا نجلس حول بيتنا كان فيه بقاله وكنا دايم نكون جالسين وناكل فصفص بس ماكان فيه فصفص مصري
زي هذا الي معي بجيبي
( فاصل عزوز ينقم فصفص يوري جورج قرداحي)
جورج: خلاااص خلااص شو هيدا وسخت الارضيه
عزوز: طيب خلني اكمل بعدين مره كنا جالسين زي العاده ونشرب ببسي ابو نص وكتكات واشياء كذا وكان نصوووووور شاري سياره ويوم مر من عندنا وأشرت لنصوووور وركبت معه وخليت عبووووودلحاله والتفت وانا راكب مع نصووورواناظر لعبوووود واجد فيه نظرة الام التي تنظر لودها نظراتها الاخيره نظرة الام التي تودع ولدها نظرة المشفق على ابنه
<<<<<<< ماجاب ولا جمله معبره
وفجأة تحولة النظرات الى حقد (حس عبوووود اني ماني راحمه قال نقلبها خبيتياذا انت قايم تبي تروح 16) ومن بعدهاااا عرفت ان حركتي هذي مالها داعي وانها حركت بزران(اطفال)اذا انت قايم تبي تروح 47 كدز يعني وانا نادم على هذي الحركه وعلشان كذا دقيت عليك ياجورج وقلت ماله الا انت لأنه ما اتوقع انه يبي يرضى وانا الصراحه ياحورج اشتقتله واحبه وانا اذا انت قايم تبي تروح 02اعترف اني غلطان وهذي عشرت عمر وايام طفوله
جورج :خلااااااااص خلااااااص حبيبي عزوز ما تبكي احنا حنزل الستار وحنشاور عبوووود وان شألله انه حيوافئ
(حي وافئاذا انت قايم تبي تروح 04 ولااذا انت قايم تبي تروح 18 حي شبرا)
اخواني المشاهدين حنروح فاصل اعلااااني وراجعين خليكووووووون معنا
طااااااااط طيييييييييط طرباااااااطااااط
سيجنااااااال تو للعناية بالاسنان الحساااااااسه
والان وصل حديثااااا كريم وشامبوووو للناس الحساسييييييين وكانت التجربه الاولى ل 3 اشخصا وهم
جواد العلي
برونووووو
حليمة بولند
واكنت النتائج ايجابيه(ايه افلقني)سارعوااااااا بالحجز فالكمية محمدوده
طاااااااان طااااااان طيط طووووووووووط طاااااااااااط
جورج قرداحي: اهلاااااااا وسهلاااااااا بكم معنا من جديد وهلاااااااا صار دووووووور عبود
عبود مين تتوئع داعيك اليوم عنا
عبووووووووودSadطبعاااااا حاط يده تحت دقنه ومتنح مع البنات) هاااااااه ياجورج وش قلت
جورج قرداحي: (جورج بأبتسامه صفراء يعلوهااااا ضحكه خفيفه ثم يعيد السؤال الى عبووووووود) ومن ثم يعيد الابتسامه مع ضحكه اكبر طبعااااااا علشان بنات الثلاااااثين من العمر يتسدحن من خلف الشاشة
عبووووووووود : والله الصراحه ما براسي احد ابداااااا
(عبوووووود موظف بمصلحة المياة المرتبه الرابعه)
جورج قرداحي : احنا حنشغل الشاشة وحنوريك منهوا الي طالبك
بروستد مهب شخص وش طالبك
<<<<<<< اقول اخلص بلا مصالة
فجأة ميرندا تشتغل الشاشة ويطلع عزوووووووز يصيح (دموع تماسيح طبعلأنه جاي يبي سلف) عبووووووووود خويي انا عزوز تذكرتني يوم كنا بالحارة انا اعرف اني غلطان وحركتي ماله داعي وانا جاي الحين علشاناعتذر لك على الي صار لو تبي نروح نجلس عند البقاله الحين وادق على نصوووووووور وتسويها فيني عادي بس اهم شي ترضى
عبووووووود : وهو يصيح ل لا ما اصدق
<<<< عبود روقنا تراه مو مسلسل
انت عزوز..؟؟ الله يالدنيااا والله كبرت بس حركتك هذيك ما انساها
<<<< مخه قفل
وماني مسامحك ولى اخر لحظه انت وحركة البزارين هذي انا تسوي فيني هالحركه ياورع ارجوك جورج انا طالع ما اجلس ولا لحظه هنا
جورج قرداحي: روء روء يا عبووووووود مش هيك بتصير الامور
عبوووووود : الا هيك
<<<<<< قلب لبناني من الحماس
جورج قرداحي: خلااااص طئ راسك بالحيطه الشرهه مو عليك على الي جايبك هون..... وانت يا عزوز انتى وضروسك ما بتستحي داخل فيهم عنا للأستديو دول ضروس بتمشي فيهم ولا اصابع فلاااااح يالله ورينا عرض كتافك
ياروحي يا إليسا
عبارة هتف بها مناحي صديق عزوز وكان من ضمن الجمهور
ما يدري وش السالفه ساكن في الباديه
مناحي ولد طنيف
(يغسل سيارات ولا عمره دخل مدرسة اصلاا)
(يعني بالعربي ما حولك احد ولا تنسون ان الحلقهاذا انت قايم تبي تروح 03 في بيروت)
جورج قرادحي :اخواني المشاهدين وئبل ما نودعكن نحب نزكركون انه اي حدى عندو خلاااااف مع صديئوه او مره صادف واحد عند الاشارة ماعليه الا يسكر الخط وينزل ويضربوهوبعدا يجي عناو احنا نجرجره من عند بيتوه ونمسخره هنا عنا بالاستديوا ونضحك عليهالناس من خلف الشاشةواخيروصلنا الى اخر فئره في البرنامج نستودعكم الله والى اللقاء
اذا انت قايم تبي تروح 23اذا انت قايم تبي تروح 23اذا انت قايم تبي تروح 23
انتهى
نجي الان للمواضيع وان شالله تكون الصور انفتحة كلها ولا تخافون ابختصر جداااااا الى درجه اني ابكتفي فقط بكتابة العنوان قبل كل صور
لوحاااااات فنيه ولاكن مختلفه
اذا انت قايم تبي تروح Trerr
اذا انت قايم تبي تروح Rrrrrr
اذا انت قايم تبي تروح Rr
اذا انت قايم تبي تروح Image004
اذا انت قايم تبي تروح Image005
https://alouajdi-098.yoo7.com

اذا انت قايم تبي تروح
صفحة 1 من اصل 1